3ashq.noura
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

3ashq.noura

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

[u][b][i][color=black]ما شعوركـ لو واحد جاء وقالك... اكرهـــــــــكـ.؟؟؟؟؟[/color][/i][/b][/u]

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
دآررركـ

ذكر عدد الرسائل : 39

[u][b][i][color=black]ما شعوركـ لو واحد جاء وقالك... اكرهـــــــــكـ.؟؟؟؟؟[/color][/i][/b][/u] Empty
مُساهمةموضوع: [u][b][i][color=black]ما شعوركـ لو واحد جاء وقالك... اكرهـــــــــكـ.؟؟؟؟؟[/color][/i][/b][/u]   [u][b][i][color=black]ما شعوركـ لو واحد جاء وقالك... اكرهـــــــــكـ.؟؟؟؟؟[/color][/i][/b][/u] I_icon_minitimeالإثنين يونيو 23, 2008 1:38 am

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...

لو جاك أنسان فجأه وقال لك انه يكرهك شو راح يكون موقفك ؟؟؟؟

موقف صعب صحيح اكيد منكم من يزعل أويحقد على الأنسان هذا.....!

ومنكم من يستغرب اويستنكر او مايصدق اللي يسمعه ........!

وبعضكم يمكن راح يطنش الموضوع ولا يهتم فيه.........!

أنت من أي فئه من هذي الفئات ؟؟؟؟؟

وإذا كنت غير الفئات هذي.... فالسؤال ما هو ماشعورك نحو هذا الموقف ؟؟؟؟

--------------------------------------------------------------

(بنسبه لي انا )

بصراحة الكلمة صعبه ومو سهل الواحد يسمعها ويتقبلها بصدر رحب

يعني يمكن بلحظتها مايكون لي ردة فعل
لكن بيكون تأثير هالكلمة كبير بداخلي

لأن الكرة والعياذ بالله مشاعر مااتمنى اي شخص يشعر بها
كيف لو كان هالشخص بيني وبينه معرفه

اكيد بحاول اعرف السبب بطريقتي
وببتعد عن هالشخص عشان لا يذبحني بيوم من شدة الكره هههههههههههه الله يستر بس

(((انتظر ردوكم)))
عذبة الصفات
Admin
عذبة الصفات

[u][b][i][color=black]ما شعوركـ لو واحد جاء وقالك... اكرهـــــــــكـ.؟؟؟؟؟[/color][/i][/b][/u] Empty
مُساهمةموضوع: رد: [u][b][i][color=black]ما شعوركـ لو واحد جاء وقالك... اكرهـــــــــكـ.؟؟؟؟؟[/color][/i][/b][/u]   [u][b][i][color=black]ما شعوركـ لو واحد جاء وقالك... اكرهـــــــــكـ.؟؟؟؟؟[/color][/i][/b][/u] I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 25, 2008 2:13 am

يسلمو اخوي على طرحك لهالموضوع انا صراحه وقتها راح انصدم واقول تمزح كذاب وبعدها اذا فكرت يمكن بيني وبين نفسي راح اجلس ابكي للموت
لان صعب انه احد يقول اكرهك ومااعرف الاسباب ولو عرفت الاسباب باسعى اغيرها اذا كانت من عيوبي عشان مااخسر احد غيره
بس حتى لو رجعت له ماراح اكون مثل اول علاقتي مع هالانسانه لان جرحتني بكلمة اكرهك
تقبل مروري
3ashq.noura

3ashq.noura

مُساهمةموضوع: رد: [u][b][i][color=black]ما شعوركـ لو واحد جاء وقالك... اكرهـــــــــكـ.؟؟؟؟؟[/color][/i][/b][/u]   [u][b][i][color=black]ما شعوركـ لو واحد جاء وقالك... اكرهـــــــــكـ.؟؟؟؟؟[/color][/i][/b][/u] I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 25, 2008 4:53 am

[color=orange]
مشـكور ع المـوضوع اخ داركـ

بالعـكس انا ببـتسم لـه وبقـولـه مـثل ما تكرهـني انا احبـك باللــه

واذا انسـان يعـز علـي بـقوه اكـيد فيـه شـي مخلـيه يقـول كذ1

بــٍس اكيـد اي انسـان بـ يقول كذ1 لازم وراهـ شيآطين الانــس

تقــبل مــروري
[/color]

[u][b][i][color=black]ما شعوركـ لو واحد جاء وقالك... اكرهـــــــــكـ.؟؟؟؟؟[/color][/i][/b][/u]
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» [font=Arial Black][color=red]الاسمـ المستعار( النك نيم) هام جدااا ارجو الاطلاع عليه والرد..[/color][/font]
» [color=blue][b][i][u]اساليب النقاش الجاد ... طالعوا الموضوع للاهميه..[/u][/i][/b][/color]
» [font=Arial Black]يـــــــــــ~~ــــــــــــــأأ خـــــــــــــــــــــــــــ~~ــــــــــأأينـــــــــــــــــــــــــه...!!![/font]